مكتبة الطفل بثقافة السويس تقيم محاضرة بعنوان الوحدة الوطنية

أقامت مكتبة الطفل بقصر ثقافة السويس برئاسة هويدا طلعت محاضرة بعنوان ( الوحدة الوطنية ) حاضرها دكتورة حنان الأمير دكتوراه بالإقتصاد والتنمية البشرية والانسانيات

والتي أوضحت أن مفهوم الوحدة الوطنية بأنه: اتحاد مجموعة من البشر في الدين والاقتصاد والاجتماع والتاريخ في مكان واحد وتحت راية حكم واحدة وأنها  صمام أمان للمجتمع فالدين لله والوطن للجميع .

واضافت الأمير ان الوحدة الوطنية تعتبر ركيزة من ركائز مقومات الوطن وأساسا من أسس تطوره وتقدمه وهو نتيجة تلاحم الشعب مع قيادته، كما أنها الأساس في استقرار الدولة ونمائها، يقوم عليها البناء الوطني السليم وتشكل هدف التنمية السياسية وغايتها الأولى. وهي تمثل بحق أهم الثوابت الوطنية وأكثرها إلحاحا وحيوية. إنها تبرز قصة الحضارة التي تمتلكها الشعوب والأوطان وفي سياقا اخر

اختتم نادي تكنولوجيا المعلومات قصر ثقافة السويس برئاسة ا. هويدا طلعت كورس windows 10  بالفتره المسائيه للمدربة علياء سعد زغلول بعدد مستفيدين ٧ متدربين .

وتهدف هذه الدورات الي الاستخدام الأمثل لتكنولوجيا المعلومات في سنوات العمر المبكرة وتنطوي على تعزيز الفرص التعليمية اللازمة للأطفال الصغار ويمكن تطبيقها بطريقة متطورة من أجل تشجيعهم على اللعب الاستكشافي والمفيد، وتشجيعهم على النقاش والابتكار وحل المشكلات ومواجهة المخاطر والتفكير المرن .

شاهد أيضاً

الاستعدادات النهائية للمهرجان المصري الاماراتي الثاني للهجن والتراث

يتابع الفنان هشام عطوه رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ،بالنيابة عن الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثلاثة × 5 =