الخميس 7نوفمبر افتتاح صالون النيل للتصوير الضوئى بمركز محمود مختار الثقافي

الخميس 7نوفمبر افتتاح صالون النيل للتصوير الضوئى بمركز محمود مختار الثقافي
مشاركة الموضوع :

ينظم قطاع الفنون التشكيلية، افتتاح صالون النيل للتصوير الضوئي فى دورته  العاشرة، بمركز محمود مختار الثقافي، يوم الخميس 7 نوفمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً، بقاعتي (نهضة مصر – إيزيس)

ومن شروط المسابقة للاشتراك فى الصالون

ـ أن تكون الأعمال المقدمة من انتاج الفنان المشارك.

ـ للفنان الحق فى المشاركة بحد أقصى عملين فى كل مجال “التصوير الضوئى المباشر- التصوير الضوئى التجريبى على أن تكون عناصر العمل كلها من إبداع الفنان نفسه، وللجنة الحق فى تحديد مفهوم وطبيعة العمل.

وأوضح محمد حازم عبد الرحمن أن الدورة العاشرة لصالون النيل التصوير الضوئى عام 2019 تكرس الاستخدام الجمالى للضوء تحت عنوان “سحر الضوء” موضوعا لمسابقتها.

يشار إلى أن إجمالى قيمة الجوائز 45 ألف جنيه، تخصص على النحو التالى: التصوير الضوئى المباشر ،جائزة أولى 10 آلاف جنيه ، وجائزة ثانية 7آلاف جنيه، وجائزة ثالثة 5آلاف جنيه، والتصوير الضوئى التجريبى جائزة أولى 10 آلاف جنيه ، وجائزة ثانية 7 آلاف جنيه ، وجائزة ثالثة 5 آلاف جنيه، وتمنح عشرة جوائز لجنة التحكيم قيمة كل جائزة 1000 جنيه، كما تمنح شهادات تقدير لكل الأعمال اللائقة للعرض.

 

ـ يتم تسليم الأعمال المقبولة ملصقة على خشب، أو مشدودة على شاسية خشب أو ملصقة على أى وسائط أخرى بدون إطار برواز ومجهز للتعليق، على ألا تقل أبعاد الصورة عن 50x 70 سم ولا تزيد عن 70x 100 سم.

مشاركة الموضوع :

الشاعره هدى غريب

من السويس حاصلة علي معهد ادارة اعمال تعمل في مجال الصحافةمحرر بجريدة انباء السويس ومحرر في مجلة اشراقة الثقافية .. عضو نقابة العاملين بمجال الشعرعضوية رقم 28 وعضو عامل بجمعية ابداع الثقافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *