السبت 30 نوفمبر تسليم جائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العامية بالجامعة الأمريكية

السبت 30 نوفمبر تسليم جائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العامية بالجامعة الأمريكية
مشاركة الموضوع :

تستضيف الجامعة الأمريكية بالقاهرة، فى السابعة مساء، يوم السبت المقبل، حفل تسليم جائزة أحمد فؤاد نجم لشعر العامية، لعام 2019، والتي ترعاها مؤسسة “ساويرس” للتنمية الاجتماعية.

وللجائزة فرعان، الأول هو الشعر وكل شاعر وصل إلى القائمة القصيرة، يحصل على 10 آلاف جنيه، ويحصل الفائز بالجائزة الكبرى على 50 ألف جنيه، فيما يذهب مبلغ مماثل إلى الفائز في فرع الثاني الخاص بالدراسات النقدية.

وتضم القائمة القصيرة للمرشحين للفوز الجائزة هذا العام: “مينا ثابت عن ديوانه “ما وراء الكنيسة”، جورج راتب عن ديوان “اتجاه حلوان”، مصطفى أبو مسلم عن ديوان “ملاذ أخير لوحش مفترس”، أحمد الجميلى عن ديوان “لايق دعا الحلاج عليك”، وائل فتحى عن ديوان “العادى ثائرا وشهيدا”، مصطفى ناصر عن ديوانه “تفاصيل سرية جدا”، ربيع حامد عن ديوان “آخر سؤال للخضر”، أحمد الطحان عن ديوانه “الضريبة 40%”، حسام ابراهيم عن ديوانه “سجن أس 4″، والباشا عبد الباسط عن ديوانه “حتى يستوي البحران”، بينما فاز محمود الحلوانى عن الدراسات النقدية عن كتابه خيال الضرورة ومرجعياته.

مشاركة الموضوع :

الشاعره هدى غريب

من السويس حاصلة علي معهد ادارة اعمال تعمل في مجال الصحافةمحرر بجريدة انباء السويس ومحرر في مجلة اشراقة الثقافية .. عضو نقابة العاملين بمجال الشعرعضوية رقم 28 وعضو عامل بجمعية ابداع الثقافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *