فرقة بلغاريا وفرقة الشرقية للفنون الشعبية يتآلقان في كورنيش السويس

فرقة بلغاريا وفرقة الشرقية للفنون الشعبية يتآلقان في كورنيش السويس
مشاركة الموضوع :

  حضر اللواء أح احمد محمد حامد محافظ السويس والشاعر أشرف عامر رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة ضمن برنامج احتفالات مهرجان الاسماعيلية الدولي للفنون الشعبية والذي شاركت فيه فرقة  فرقة الفنون الشعبية من دولة بلغاريا وفرقة الفنون الشعبية بمحافظة الشرقية وعدة فرق من دول صديقه عده، حيث قدمت هذه الفرق فقرات علي كورنيش السويس الجديد عدة فقرات فنية في الفنون الشعبية تعبر عن تراث وقيمة الفن الشعبي والاغنية داخل هذه البلاد .

   كان الحفل  علي المسرح المكشوف امام الجندي المجهول وحضره  كل من اللواء ايمن شوقي مساعد مدير الامن وخالد سعداوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس وأبتسام فريد مدير عام اقليم القناة وسيناء الثقافي وبعض من القيادات الثقافية والتنفيذية والشبابية والرياضية واهالي السويس الكرام وقدم الحفل الشاعر السويسي أحمد ابو سمرة.

  وقام المحافظ ورئيس الهيئة بتفقد الأرض المخصصة لأقامة المشروع الثقافي الكبير الذي تعده محافظة السويس لأقامة المدينة الثقافية بالسويس بمنطقة حوض الدرس بحي السويس .

مشاركة الموضوع :

الشاعره هدى غريب

من السويس حاصلة علي معهد ادارة اعمال تعمل في مجال الصحافةمحرر بجريدة انباء السويس ومحرر في مجلة اشراقة الثقافية .. عضو نقابة العاملين بمجال الشعرعضوية رقم 28 وعضو عامل بجمعية ابداع الثقافية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *